القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا: تحميل لعبة Ace Racer و Pubg New State لجميع هواتف الاندرويد و الايفون مجانا | برابط مباشر ✅✅

 رسميا: تحميل لعبة Ace Racer و Pubg New State لجميع هواتف الاندرويد و الايفون مجانا | برابط مباشر ✅✅

رسميا: تحميل لعبة Ace Racer و Pubg New State لجميع هواتف الاندرويد و الايفون مجانا | برابط مباشر ✅✅

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 رجعتلكم بموضوع جديد. اليوم يا شباب راح اقدملكم أخبار رسمية للعبة Ace Racer و ببجي نيو ستايت. لكن يا شباب قبل البداية في هذا الموضوع لا تبخلوا بالصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على آله و صحبه صلوات ربي و سلام عليه، و كذلك اذا لديك استفسار فأكتبه لي في التعليقات أو في الانستاقرام تبعي من هنا.

مقدمة صغيرة عن ألعاب الهواتف

في عالمنا الحالي أو وقتنا الحالي، اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون هي من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستماع بها بشكل جنوني فيمكنك اللعب بهاتفك في أي وقت و أي مكان تريد و ايضا تقدم التطور في العاب الهواتف الذي أدّى الى تحسين الجرافيك، اسلوب اللعب، انيميشن، حركات الشخصية و يمكنك لعب أي لعبة تريدها مثل العاب كرة قدم مثل لعبة Vive le football أو باتل رويال مثل فورتنايت أو حياة واقعية مثل جراند. و الذي اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون منافسين للمنصات الثانية مثل PlayStation و Xbox و الكمبيوتر و غيره من المنصات.
و لاعبين الهواتف متشوقين و متحمسين للألعاب الجديدة و الرهيبة التي ستصدر في هذا العام لذلك كونوا مستعدين لأننا سنقدم لكم افضل الالعاب الحصرية التي ما راح تتوقعوها. فتابعونا على موقعنا أو على قناتنا على اليوتيوب الذي سيكون الرابط تبعها من هنا. و هيا نبدأ !!!

اخبار لعبة Ace Racer و Pubg New State الهواتف الاندرويد و الايفون

أخبار لعبة Ace racer

و أخيرا يا شباب لعبة Ace racer النسخة الصينية موجدة الآن في متجر تاب تاب الصيني مجانا لهواتف الاندرويد. لعبة Ace Racer هي لعبة سيارات قوية جدا الهواتف الاندرويد و تحتل الآن المركز الاول لأفضل لعبة سيارات من ناحية الجرافيك لهذا العام 2021. تتميز اللعبة بجرافيك و رسومات عالية جدا بالإضافة إلى مشاهد سنمائية قوية و ممتعة جدا. ستجد في اللعبة العديد و العديد من السيارات المذهلة و الرهيبة التي ستعجبك جدا. المشكلة الوحيدة للعبة هي انها بالغة الصينية لكن لا مشكلة لأن الازرار بسيطة و سهلة و ستعداد بهم في وقت قصير جدا. تتطلب اللعبة معالج قوي و رام تتعدى الثلاثة جيجابايت. اللعبة رهيبة جدا و ممتعة و الكثير من اليوتيوبرز الاجانب جربها. فماذا أنتظر ؟ حملها الآن. و حجمها 2 جيجا.

أخبار لعبة ببجي نيو ستيت

صرحت الشركة الرسمية للعبة ببجي نيو ستيت ان النسخة الرسمية للعبة ستنزل في شهر سبتمبر و التنزيل ال مسبق للعبة لاجهزة الايفون في شهر 8 القادم فكونو منرقبين للعبة و اول ما تنزل راح اعمل موضوع عنها. لعبة ببجي نيو ستايت هي لعبة باتل رويال متعددة اللاعبين شبيهة للعبة ببجي العالمية. تتميز اللعبة بجرافيك و رسومات أفضل من لعبة ببجي العالمية. و ستدور احداث اللعبة في عام . حيث ستتطور التكنولوجيا مثل السيارات، المنازل، المدن، الاسلحة، القنابل و غيره من الاشياء.ستتوفر اللعبة لاجهزة الاندرويد و الايفون و لكن ممكن يتاخرون في تطوير اللعبة أو تصير أخطاء من الشركة و يتاخر تنزيلها. فاول ما تنزل يا شباب راح اخبركم. و حسب ما أتوقع حيث ستنزل اللعبة بحجم 2 أو 3 جيجا بايت.

فيديو استعراض و شرح للألعاب :-

النهاية و روابط التحميل

--------------------------------
Ace Racer
1,9 جيجا | بالانترنت
لتحميل اللعبة للاندرويد | اضغط هنا
اللعبة غير متوفرة حاليا للايفون
--------------------------------
Pubg New State
للتسجيل المسبق للعبة للاندرويد | اضغط هنا
اللعبة غير متوفرة حاليا للايفون
--------------------------------

تعليقات

التنقل السريع