القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Valorant Mobile للاندرويد و الايفون | Project M للموبايل !!

تحميل لعبة Valorant Mobile للاندرويد و الايفون | Project M للموبايل !!

تحميل لعبة Valorant Mobile للاندرويد و الايفون | Project M للموبايل !!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 رجعتلكم بموضوع جديد. اليوم يا شباب راح اقدملكم اخبار رسمية للعبة Project M شبيهة فالورانت. لكن يا شباب قبل البداية في هذا الموضوع لا تبخلوا بالصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على آله و صحبه صلوات ربي و سلام عليه، و كذلك اذا لديك استفسار فأكتبه لي في التعليقات أو في الانستاقرام تبعي من هنا.

مقدمة صغيرة عن ألعاب الهواتف

في عالمنا الحالي أو وقتنا الحالي، اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون هي من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستماع بها بشكل جنوني فيمكنك اللعب بهاتفك في أي وقت و أي مكان تريد و ايضا تقدم التطور في العاب الهواتف الذي أدّى الى تحسين الجرافيك، اسلوب اللعب، انيميشن، حركات الشخصية و يمكنك لعب أي لعبة تريدها مثل العاب كرة قدم مثل لعبة Vive le football أو باتل رويال مثل فورتنايت أو حياة واقعية مثل جراند. و الذي اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون منافسين للمنصات الثانية مثل PlayStation و Xbox و الكمبيوتر و غيره من المنصات.
و لاعبين الهواتف متشوقين و متحمسين للألعاب الجديدة و الرهيبة التي ستصدر في هذا العام لذلك كونوا مستعدين لأننا سنقدم لكم افضل الالعاب الحصرية التي ما راح تتوقعوها. فتابعونا على موقعنا أو على قناتنا على اليوتيوب الذي سيكون الرابط تبعها من هنا. و هيا نبدأ !!

اخبار لعبة Project M شبيهة فالورانت

نبذة عن لعبة فلورانت

لعبة فالورانت من اكثر سهرة حول العالم لسنة 2020 و 2021 حيث كل اللاعبين يلعبون هذه اللعبة. تتميز اللعبة لانها مجانية بالكامل و ما تحتاج جهاز كمبيوتر قوي لتشغيلها. مما جعله الكثير يحملون هذه اللعبة و يلعبونها. لعبة فالورانت هي لعبة فيديو باتل رويال بمنظور الشخص الأول.  تم اصدار أول نسخة من لعبة فالورانت باسم Project A في عام 2019 ثم نزلوا النسخة الرسمية باسم فالورانت حيث حازت على اقبال كبير من اللاعبين العرب و الاجانب و ايضا قامت بطولات للعبة و ....
و كان الكثير من اللاعبين ينتظرون نسخة الجوال للذين ليس لديهم بيسي. فجاءت شركة NetEase Games أحد اكبر شركات تطوير العاب الهواتف بلعبة جديدة شبيهة فالورانت باسم Project M فهيا نتحدث عن هذه اللعبة الرهيبة.

نبذة عن لعبة Project M

لعبة Project M هي لعبة قتال قوية شبيهة تماما للعبة فالورانت الاصلية. تتضمن اللعبة العديد و العديد من الشخصيات الرهيبة و كل شخصية لديها 3 قوى خارقة مختلفة. تقدم لك اللعبة جرافيك عالي و رسومات عالية الدقة و نمط قتال ممتع و حماسي للغاية. لعبة Project Mهي ايضا من العاب تعدد اللاعبين و ما يطلق عليه PVP بمنظور الشخص الأول. تتضمن اللعبة ايضا الكثير من الأسلحة المتنوعة اللذين يمكنك تجريتهم و شرائهم من متجر اللعبة. نزل من اللعبة نسخة تجريبية ( Beta ) منذ ايام قليلة لكن كانت مبدعومةمميزات لعبة Project M لدولة الصين و لـ 1000 لاعب فقط. فصعب انك تجربة هذه النسخة لكن اذا نزلت الشركة نسخة جديدة في نتكلم عنها باذن الله. و هيدا الآن ننتقل الى مميزات اللعبة.

مميزات لعبة Project M

  • جرافيك و رسومات عالية الدقة.
  • تتضمن اللعبة الكثير من الشخصيات و الأسلحة الرهيبة.
  • اسلوب قتال ممتع و رهيب.
  • تصميم الخرائط احترافي.

مواصفات تشغيل لعبة Project M

  • 3 جيجابايت رام على الاقل.
  • اصدار أندرويد 7 او أعلى.
  • معالج سنابدراجون 660 أو أعلى.

فيديو استعراض و شرح اللعبة :-

النهاية و روابط التسجيل

و الى هنا وصلنا الى نهاية الموضوع لا تنسوا اللايك و الاشتراك بالقناة على اليوتيوب "مستر محمد علي - Mrabet2007" من هنا و فعلوا زر الجرس لتصلكم كل ما هو جديد. كل الروابط راح تجدونها في الأسفل. كان معكم مستر محمد علي أو Mrabet2007 دمتم في امان الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

--------------------------------
Project M
2 جيجا | بالانترنت
للتسجيل في اللعبة للاندرويد | اضغط هنا
للتسجيل في اللعبة للايفون | اضغط هنا
-------------------------------- 

تعليقات

التنقل السريع