القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Punishing Gray Raven للاندرويد و الايفون | لعبة بجرافيك عالي للموبايل !!

تحميل لعبة Punishing Gray Raven للاندرويد و الايفون | لعبة بجرافيك عالي للموبايل !!

تحميل لعبة Punishing Gray Raven للاندرويد و الايفون | لعبة بجرافيك عالي للموبايل !!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 رجعتلكم بموضوع جديد. اليوم يا شباب راح اقدملكم لعبة Punishing Gray Raven الجديدة و القوية. لكن يا شباب قبل البداية في هذا الموضوع لا تبخلوا بالصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على آله و صحبه صلوات ربي و سلام عليه، و كذلك اذا لديك استفسار فأكتبه لي في التعليقات أو في الانستاقرام تبعي من هنا.

مقدمة صغيرة عن ألعاب الهواتف

في عالمنا الحالي أو وقتنا الحالي، اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون هي من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستماع بها بشكل جنوني فيمكنك اللعب بهاتفك في أي وقت و أي مكان تريد و ايضا تقدم التطور في العاب الهواتف الذي أدّى الى تحسين الجرافيك، اسلوب اللعب، انيميشن، حركات الشخصية و يمكنك لعب أي لعبة تريدها مثل العاب كرة قدم مثل لعبة Vive le football أو باتل رويال مثل فورتنايت أو حياة واقعية مثل جراند. و الذي اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون منافسين للمنصات الثانية مثل PlayStation و Xbox و الكمبيوتر و غيره من المنصات.
و لاعبين الهواتف متشوقين و متحمسين للألعاب الجديدة و الرهيبة التي ستصدر في هذا العام لذلك كونوا مستعدين لأننا سنقدم لكم افضل الالعاب الحصرية التي ما راح تتوقعوها. فتابعونا على موقعنا أو على قناتنا على اليوتيوب الذي سيكون الرابط تبعها من هنا. و هيا نبدأ !!

لعبة Punishing Gray Raven الجديدة و القوية لهواتف الاندرويد و الايفون

نبذة عن لعبة Punishing Gray Raven

لعبة Punishing Gray Raven هي لعبة جديدة قوية من الشركة العالمية KURO TECHNOLOGIE. لعبة Punishing Gray Raven هي لعبة تقمص ادوار مجانية بالكامل. تم اطلاق النسخة العالمية للعبة في تاريخ 16 / يوليو / 2021.
لعبة Punishing Gray Raven هي ايضا لعبة أكشن و المهارات القتالية الخرافية. تتميز اللعبة بجرافيك و رسومات عالية الدقة و اسلوب قتال ممتع و حماسي للغاية. ستجد في اللعبة العديد من اللغات و منها اللغة الانجليزية و الفرنسية و لكن للأسف لا يوجد اللغة العربية و لكن اول ما تنزل اللغة العربية راح نعلمكم.
التحكم و الازرار في اللعبة جيدة جدا و سهلة الإعتياد. ستجد في اللعبة العديد و العديد من الشخصيات القتالية و كل شخصية لها مهارتها الخاصة. لعبة Punishing Gray Raven هي لعبة كمبيوتر و بلايستيشن لكن تم تصميمها لجميع هواتف الاندرويد و الايفون. و الآن هيدا نتعرف الى قصة اللعبة هيا بنا.

قصة لعبة Punishing Gray Raven

تحميل قصة لعبة Punishing Gray Raven عن انقراض الجني البشري تقريبا. و تم احتلال كوكب الأرض من قبل جيش الآليين. و التي جعلت البشر الباقين على كوكب الأرض يعرفون في سفينة قضائية. و بعد السنين من التمارين و النزالات التي قاموا بها هؤلاء البشر. رجع البشر الى الأرض لمواجهة هذا الغزو. ستكون في اللعبة قائد القوات الخاصة التي اسمها Gray Raven. حيث ستختار سخصيتك و تبدأ بالمواجهة.

مواصفات تشغيل لعبة Punishing Gray Raven

يجب ان يكون هاتفك على الاقل :
  • اصدار أندرويد 7 او أعلى.
  • 3 جيجابايت رام على الاقل.
  • معالج سنابدراجون 660 أو أعلى.
و كل ما كان مواصفات الهاتف اقوى كل ما تحسن أداء اللعبة و أصبحت اكثر سلاسة.

فيديو استعراض و شرح اللعبة :-

النهاية و روابط التحميل

و الى هنا وصلنا الى نهاية الموضوع لا تنسوا اللايك و الاشتراك بالقناة على اليوتيوب "مستر محمد علي - Mrabet2007" من هنا و فعلوا زر الجرس لتصلكم كل ما هو جديد. كل الروابط راح تجدونها في الأسفل. كان معكم مستر محمد علي أو Mrabet2007 دمتم في امان الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

--------------------------------
Punishing Gray Raven
1,7 جيجا | بالانترنت
لتحميل اللعبة للاندرويد | اضغط هنا
لتحميل اللعبة للايفون | اضغط هنا
--------------------------------

تعليقات

التنقل السريع