القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة أفضل من ببجي !! تحميل لعبة Arena Breackout للاندرويد و الايفون 2022

لعبة أفضل من ببجي !! تحميل لعبة Arena Breackout للاندرويد و الايفون 2022

لعبة أفضل من ببجي !! تحميل لعبة Arena Breackout للاندرويد و الايفون 2022

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 رجعتلكم بموضوع جديد. اليوم يا شباب راح اقدملكم اخبار رسمية للعبة أفضل من ببجي و هي Arena Breackout. لكن يا شباب قبل البداية في هذا الموضوع لا تبخلوا بالصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على آله و صحبه صلوات ربي و سلام عليه، و كذلك اذا لديك استفسار فأكتبه لي في التعليقات أو في الانستاقرام تبعي من هنا.

مقدمة صغيرة عن ألعاب الهواتف

في عالمنا الحالي أو وقتنا الحالي، اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون هي من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستماع بها بشكل جنوني فيمكنك اللعب بهاتفك في أي وقت و أي مكان تريد و ايضا تقدم التطور في العاب الهواتف الذي أدّى الى تحسين الجرافيك، اسلوب اللعب، انيميشن، حركات الشخصية و يمكنك لعب أي لعبة تريدها مثل العاب كرة قدم مثل لعبة Vive le football أو باتل رويال مثل فورتنايت أو حياة واقعية مثل جراند. و الذي اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون منافسين للمنصات الثانية مثل PlayStation و Xbox و الكمبيوتر و غيره من المنصات.
و لاعبين الهواتف متشوقين و متحمسين للألعاب الجديدة و الرهيبة التي ستصدر في هذا العام لذلك كونوا مستعدين لأننا سنقدم لكم افضل الالعاب الحصرية التي ما راح تتوقعوها. فتابعونا على موقعنا أو على قناتنا على اليوتيوب الذي سيكون الرابط تبعها من هنا. و هيا نبدأ !!!

اخبار رسمية للعبة Arena Breackout للاندرويد و الايفون

نبذة عن لعبة ببجي

لعبة ببجي العالمية من أفضل العاب الباتل رويال في العالم حيث يوجد كثير لاعبين يلعبون هذه اللعبة. صدرت لعبة ببجي في شهر ماريو عام 2017 على الكمبيوتر و التكسي بوكس. فوجدت الشركة اقبال كبير للعبة و من ثم نشرت الشركة نسخة ببجي العالمية لهواتف الاندرويد و الايفون. حيث تضاعف ارباحها و حصلت على المرتبة الثانية في أفضل العاب القتال و الباتل رويال لهواتف و ايضا حازت على اكثر من 500 مليون تنزيل على المتجر الشهير بلاي ستور. ستكون في اللعبة في خريطة و ضدك 99 لاعب و يجب عليك البقاء على قيد الحياة و جمع الأسلحة بقتل اعدائك. هذه هي لعبة ببجي لكن يوجد لعبة قادمة قريبا أفضل من ببجي باسم Arena Breackout. فاكمل معي الأخير لتتعرف عن اللعبة.

نبذة عن لعبة Arena Breackout

لعبة Arena Breakout هي لعبة اطلاق نار و استراتيجية و لقاء على قيد الحياة بمنظور الشخص الاول من نفس شركة ببجي العالمية و هي Tencent الشهيرة. و هي ايضا من نمط الباتل رويال الخرافية و المميز. تقدم لك اللعبة جرافيك و رسومات عالية الدقة. تتضمن اللعبة خريطة مليئة بالتفاصيل و نظام التقاط اسلحة شبيه بالعاب الكمبيوتر و البلايستيشن. اللعبة رهيبة و أتوقع انها من اقوى العاب الباتل رويال لهواتف الاندرويد و الايفون. نزل من اللعبة نسخة تجريبية لكن كانت مبدعومة لدولة الصين فقط و يقدر يلعبها 1000 لاعب. حاليا اكتمل عدد اللاعبين لكن قريبا ستنزل النسخة الرسمية للعبة فسجل الآن لتكون من اوائل من يلعب اللعبة، رابط التسجيل ستجدوه في اسفل المقال واول ما تنزل راح اخبركم و هيا الآن ننتقل الى مواصفات تشغيل اللعبة.

مواصفات تشغيل لعبة Arena Breackout

تحتاج اللعبة هاتف بـ :
  • 3 جيجابايت رام.
  • معالج جيد لتشغيل اللعبة.
  • اصدار أندرويد 7 او أعلى.

فيديو استعراض و شرح اللعبة :-

النهاية و روابط التسجيل 

و الى هنا وصلنا الى نهاية الموضوع لا تنسوا اللايك و الاشتراك بالقناة على اليوتيوب "مستر محمد علي - Mrabet2007" من هنا و فعلوا زر الجرس لتصلكم كل ما هو جديد. كل الروابط راح تجدونها في الأسفل. كان معكم مستر محمد علي أو Mrabet2007 دمتم في امان الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

--------------------------------
Arena Breackout
لتحميل اللعبة للاندرويد | اضغط هنا
لتحميل اللعبة للايفون | اضغط هنا
--------------------------------

تعليقات

التنقل السريع