القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل لعبة Genshin Impact للاندرويد و الايفون | برابط مباشر ✅✅

كيفية تحميل لعبة Genshin Impact للاندرويد و الايفون | برابط مباشر ✅✅

كيفية تحميل لعبة Genshin Impact للاندرويد و الايفون | برابط مباشر ✅✅

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 رجعتلكم بموضوع جديد. اليوم يا شباب راح اقدملكم كيفية تحميل لعبة Genshin Impact لهواتف الاندرويد و الايفون | برابط مباشر ✅✅. لكن يا شباب قبل البداية في هذا الموضوع لا تبخلوا بالصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على آله و صحبه صلوات ربي و سلام عليه، و كذلك اذا لديك استفسار فأكتبه لي في التعليقات أو في الانستاقرام تبعي من هنا.

مقدمة صغيرة عن ألعاب الهواتف

في عالمنا الحالي أو وقتنا الحالي، اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون هي من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستماع بها بشكل جنوني فيمكنك اللعب بهاتفك في أي وقت و أي مكان تريد و ايضا تقدم التطور في العاب الهواتف الذي أدّى الى تحسين الجرافيك، اسلوب اللعب، انيميشن، حركات الشخصية و يمكنك لعب أي لعبة تريدها مثل العاب كرة قدم مثل لعبة Vive le football أو باتل رويال مثل فورتنايت أو حياة واقعية مثل جراند. و الذي اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون منافسين للمنصات الثانية مثل PlayStation و Xbox و الكمبيوتر و غيره من المنصات.
و لاعبين الهواتف متشوقين و متحمسين للألعاب الجديدة و الرهيبة التي ستصدر في هذا العام لذلك كونوا مستعدين لأننا سنقدم لكم افضل الالعاب الحصرية التي ما راح تتوقعوها. فتابعونا على موقعنا أو على قناتنا على اليوتيوب الذي سيكون الرابط تبعها من هنا. و هيا نبدأ !!!

تحميل لعبة Genshin Impact للاندرويد و الايفون

تعتبر لعبة Genshin impact واحدة من اقوى و أفضل العاب العالم المفتوح للاجهزة الذكية لعام 2021. حيث انتشرت بسرعة في هذا العام و أصبح العديد من اليوتيوبر يشرحون عنها. لعبة Genshin impact بحجم 6 جيجابايت لكن الجرافيك و الرسومات و المشاهد السنمائية و العالم الضحك و الواسع جعلت هذه اللعبة بجرافيك 6 جيجا. ستجد لعبة Genshin impact في جميع الاجهزة الذكية ان كان أندرويد أو ايفون أو بلايستيشن أو بيسي مجانا بالكامل. سنتحدث اليوم على هذه اللعبة الرهيبة و اسلوب القتال و الجرافيك و المشاهد السنمائية. فتابع المقالة النهاية لتتعرف عن اللعبة.

نبذة عن لعبة Genshin Impact

لعبة Genshin impact لعبة عالم مفتوح بنمط الـ RPG. تعتمد اللعبة على العالم الضخم و الواسع. و يوجد في لعبة Genshin impact طور القصة الممتع و الخرافي. لعبة Genshin impact متوفرة الآن للاندرويد و الايفون و الكونسول و البيسي و المذهل في اللعبة انها مجانية بالكامل و بجرافيك و رسومات و مشاهد سنمائية قوية جدا FHD. و حجمها 6 جيجابايت لهواتف الاندرويد و الايفون.

قصة اللعبة

تتحدث اللعبة عن عالم واسع و جميل. بدأت اللعبة من وحش قوي جدا أخذ من بطل اللعبة قوته و أخذ اخته و اخوها. ستبدا في اللعبة باستكشاف العالم و قتال الوحوش و حل الالغاز المعقدة جدا. و هدفك في اللعبة هو استعادة اختك و انقاذ اخوك.

نظام القتال

نظام القتال في لعبة Genshin Impact قوي و حماسي جدا. و إن الازرار سهلة و بسيطة و سهلة الإعتماد. يوجد الكثير من مهارات القتال و القوى الخارقة و لكل شخصية المهارة الخاصة بها. ستعيش في اللعبة قصة قتال خرافية بمعنى الكلمة و ستتحدى زعيم الوحوش لكل منطقة. و من خلال هزيمة الأعداء سيرتقي المستوى الخاص بك و تكسب شخصية جديدة للقتال بها

متطلبات تشغيل اللعبة

لتشغيل لعبة Genshin Impact بسلاسة فيلزمك هاتف باصدار 7 او اكثر و معالج سنابدراجون 845 أو أعلى و 4 جيجا رام و يجب ان يكون لديك مساحة فارغة 9 جيجا على الاقل.

لغات لعبة Genshin Impact

تدعم لعبة Genshin Impact اللغة الصينية (المبسطة و التقليدية) و اليابانية و الكورية و الانجليزية و الفرنسية و الالمانية و الاسبانية و البرتغالية و الاندونيسية و الفيتنامية و الروسية و التايلاندية. لكن لا تدعم اللغة العربية.

فيديو استعراض و شرح لعبة Genshin Impact :-

النهاية و روابط التحميل

و الى هنا وصلنا الى نهاية الموضوع لا تنسوا اللايك و الاشتراك بالقناة على اليوتيوب "مستر محمد علي - Mrabet2007" من هنا و فعلوا زر الجرس لتصلكم كل ما هو جديد. كل الروابط راح تجدونها في الأسفل. كان معكم مستر محمد علي أو Mrabet2007 دمتم في امان الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

--------------------------------
Genshin Impact
8,7 جيجا | بالانترنت
لتحميل اللعبة للاندرويد | اضغط هنا
لتحميل اللعبة من رابط خارجي للاندرويد | اضغط هنا
لتحميل اللعبة للايفون | اضغط هنا
--------------------------------

تعليقات

التنقل السريع