القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 العاب حرب و قتال لجميع هواتف الاندرويد و الايفون | برابط مباشر 2021

افضل 5 العاب حرب و قتال لجميع هواتف الاندرويد و الايفون | برابط مباشر 2021

افضل 5 العاب حرب و قتال لجميع هواتف الاندرويد و الايفون | برابط مباشر 2021

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 رجعتلكم بموضوع جديد. اليوم يا شباب راح اقدملكم مثل ما مكتوب في العنوان أفضل الألعاب الحصرية مجانا للاندرويد، الاونلاين و الاوفلاين . لكن يا شباب قبل البداية في هذا الموضوع لا تبخلوا بالصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على آله و صحبه صلوات ربي و سلام عليه، و كذلك اذا لديك استفسار فأكتبه لي في التعليقات أو في الانستاقرام تبعي من هنا.

مقدمة صغيرة عن ألعاب الاندرويد

في عالمنا الحالي أو وقتنا الحالي، اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون هي من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستماع بها بشكل جنوني فيمكنك اللعب بهاتفك في أي وقت و أي مكان تريد و ايضا تقدم التطور في العاب الهواتف الذي أدّى الى تحسين الجرافيك، اسلوب اللعب، انيميشن، حركات الشخصية و يمكنك لعب أي لعبة تريدها مثل العاب كرة قدم مثل لعبة Vive le football أو باتل رويال مثل فورتنايت أو حياة واقعية مثل جراند. و الذي اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون منافسين للمنصات الثانية مثل PlayStation و Xbox و الكمبيوتر و غيره من المنصات.
و لاعبين الهواتف متشوقين و متحمسين للألعاب الجديدة و الرهيبة التي ستصدر في هذا العام لذلك كونوا مستعدين لأننا سنقدم لكم افضل الالعاب الحصرية التي ما راح تتوقعوها. فتابعونا على موقعنا أو على قناتنا على اليوتيوب الذي سيكون الرابط تبعها من هنا. و هيا نبدأ !!!

افضل 5 العاب حربية و استراتيجية لجميع هواتف الاندرويد و الايفون و ايضا برابط مباشر

ربما شعرت بالملل و تريد العاب مسلية و ممتعة و اذا كان هاتفك ضعيف فستشتغل الألعاب و بدون اللاج فالخيار الانسب و هي الألعاب الحربية من الالعاب الممتع جدا من أفضل العاب التخطيط و التفكير و العمل الحربية. و هي لعشاق الالعاب القتالية و الاستراتيجية. و من الالعاب الجذّابة للاعبين. و قد تطورت الألعاب الحربية في السنين الاخيرة تطور جنوني في جرافيك و الرسومات، المشاهد السنمائية، الاسلحة، ساحات القتال. و اليوم ساقدم لكن أفضل 5 العاب حرب و قتال لجميع هواتف الاندرويد و الايفون. الألعاب تشمل العاب استراتيجية و العاب قتال و ألعاب بجرافيك عالي لذلك تابع معي لتتعرف عن هذه الألعاب الرهيبة. لذلك لا تنسوا اللايك و الاشتراك بقناتنا على اليوتيوب و تفعيل زر الجرس لتتوصلوا بكل ماهو جديد و هيا نبدأ.

اللعبة رقم 5 | World War Heroes

هي لعبة حرب من تطوير شركة Game Development ltd. اللعبة رائعة و رهيبة حيث ستشعرك في أجواء الحرب العالمية الثانية و ستكون مقاتل في هذه الحرب. و اللعبة من الالعاب المتعددة اللاعبين حيث ستلعب ضد مقاتلين من جميع انحاء العالم و ستعمل على هزيمتهم و الفوز عليهم. تتميز اللعبة بجرافيك و رسومات واضحة و ادوات تحكم سهلة و بسيطة. و اعد اللعبة واحدة من أفضل العاب الحركة لهواتف الاندرويد و الايفون. و سيكون في اللعبة فريقان من مقاتلين من جميع انحاء العالم يتقاتلان و الفريق صاحب أعلى الدرجات في نهاية الجولة يفوز. و يمكنك في اللعبة تطوير الأسلحة و السيوف لديك من خلال رفع مستوى الضرر والذخيرة القصوى وتقليل وقت إعادة التحميل. و في اللعبة يوجد مكافئات  و الكثير من الاشياء اليومية و الأسطورية ليزيد حماسك في اللعبة. اللعبة ممتعة و رهيبة و اونلاين و حجمها 878 ميجابايت.

اللعبة رقم 4 | Modern Combat 5

Modern Combat 5 هي لعبة اطلاق النار مع نمط الاكشن الرهيب بمنظور الشخص الأول. و هي من العاب الحركة المتعددة اللاعبين و من أفضل العاب التصويب للاندرويد و الايفون. تتميز اللعبة بمعارك متعددة الاعبين تصل الى 70 لاعب. و ستكون المعارك ملحمية بالاسلحة العربية و المميز. تتميز اللعبة بجرافيك مميز و مشاهد سنمائية قوية. و يوجد في اللعبة العديد من الانماط مثل الهجومي و المسلح ... و اللعبة اونلاين و حجمها 1,5 جيجابايت.

اللعبة رقم 3 | Phobos 2089

phobos 2089 هي لعبة حرب مع نمط اطلاق النار المميز. و هي من العاب التخطيط التكتيكي العسكري و مع نمط الـ RPG. ستتواجه في اللعبة بشخصية جندي ضد الزومبي و محاولة هزيمتهم. الانتصار عليهم. تتميز اللعبة بجرافيك و رسومات خرافية و مشاهد سنمائية قوية جدا. بالإضافة إلى ان ادوات التحكم سهلة جدا و بسيطة. و ايضا تحتوي اللعبة على العديد من الاسلحة المذهلة و الرائعة لمحاربة الزومبي و الفوز عليهم. اللعبة اونلاين و حجمها 284 ميجابايت.

اللعبة رقم 2 | N.O.V.A 3 Freedom Edition

N.O.V.A 3 freedom edition هي لعبة FPS قوية جدا مع نمط اطلاق النار بمنظور الشخص الأول من تطوير الشركة العلاقة Gameloft لهواتف الاندرويد و الايفون. يمكنك في اللعبة قيادة المراكب و التحكم في الروبوتات و مع انماط خرافية لقتال منافسيك من جميع انحاء العالم بالانترنت. و يصل عدد المنافسين الى 12 لاعبة في المنافسة. تتميز اللعبة بجرافيك عالي و رسومات واضحة و مشاهد سنمائية قوية جدا. اللعبة اونلاين و حجمها 16 ميجابايت.

اللعبة رقم 1 | Call of Duty Mobile

Call of Duty هي لعبة غنية عن التعريف و حازت على الكثير من الجوائز لكن الذي لا يعرفها فهو فاته الكثيير. لعبة Call of Duty هي أفضل لعبة حرب متصدرة الآن. تتميز اللعبة بالعديد من الانماط الخرافية و المميزة بالإضافة الجرافيك العالية جدا و الرسومات الواضحة جدا و المشاهد السنمائية الأسطورية. انطلقت هذه اللعبة الأسطورية على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة و نالت اقبال كبير جدا لدى الجمهور فنزلت الشركة المطورة نسخة Call of Duty Mobile متوفرة للاندرويد و الايفون بحجم 3 جيجابايت. اللعبة ممتعة و رهيبة و حازت على اكثر من 100 مليون تنزيل و أنصحك بتجربتها.

فيديو استعراض و شرح الألعاب :-

النهاية و روابط التحميل

و الى هنا وصلنا الى نهاية الموضوع لا تنسوا اللايك و الاشتراك بالقناة على اليوتيوب "مستر محمد علي - Mrabet2007" من هنا و فعلوا زر الجرس لتصلكم كل ما هو جديد. كل الروابط راح تجدونها في الأسفل. كان معكم مستر محمد علي أو Mrabet2007 دمتم في امان الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

--------------------------------
World War Heroes
878 ميجا | بالانترنت
لتحميل اللعبة للاندرويد | اضغط هنا
لتحميل اللعبة للايفون | اضغط هنا
--------------------------------
Modern Combat 5
1,5 جيجا | بالانترنت
لتحميل اللعبة للاندرويد | اضغط هنا
لتحميل اللعبة للايفون | اضغط هنا
--------------------------------
Phobos 2089
284 ميجا | بالانترنت
لتحميل اللعبة للاندرويد | اضغط هنا
اللعبة غير متوفرة حاليا للايفون
--------------------------------
N.O.V.A 3 Freedom Edition
16 ميجا | بالانترنت
لتحميل اللعبة من رابط خارجي للاندرويد | اضغط هنا
لتحميل اللعبة للايفون | اضغط هنا
--------------------------------
Call Of Duty Mobile
3,1 جيجا | بالانترنت
لتحميل اللعبة للاندرويد | اضغط هنا
لتحميل اللعبة للايفون | اضغط هنا
--------------------------------

تعليقات

التنقل السريع