القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل نسخة فيفا 22 للموبايل [ للاندرويد ] بدون انترنت و بحجم صغير و باخر الانتقالات 🔥

تحميل افضل نسخة فيفا 22 للموبايل [ للاندرويد و الايفون ] بدون انترنت و بحجم صغير و باخر الانتقالات 🔥

تحميل افضل نسخة فيفا 22 للموبايل [ للاندرويد ] بدون انترنت و بحجم صغير و باخر الانتقالات 🔥

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 رجعتلكم بموضوع جديد. اليوم يا شباب راح اقدملكم كيفية تحميل أفضل نسخة فيفا 22 للموبايل بدون انترنت و بحجم صغير و باخر الانتقالات. لكن يا شباب قبل البداية في هذا الموضوع لا تبخلوا بالصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على آله و صحبه صلوات ربي و سلام عليه، و كذلك اذا لديك استفسار فأكتبه لي في التعليقات أو في الانستاقرام تبعي من هنا.

مقدمة صغيرة عن ألعاب الهواتف

في عالمنا الحالي أو وقتنا الحالي، اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون هي من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستماع بها بشكل جنوني فيمكنك اللعب بهاتفك في أي وقت و أي مكان تريد و ايضا تقدم التطور في العاب الهواتف الذي أدّى الى تحسين الجرافيك، اسلوب اللعب، انيميشن، حركات الشخصية و يمكنك لعب أي لعبة تريدها مثل العاب كرة قدم مثل لعبة Vive le football أو باتل رويال مثل فورتنايت أو حياة واقعية مثل جراند. و الذي اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون منافسين للمنصات الثانية مثل PlayStation و Xbox و الكمبيوتر و غيره من المنصات.
و لاعبين الهواتف متشوقين و متحمسين للألعاب الجديدة و الرهيبة التي ستصدر في هذا العام لذلك كونوا مستعدين لأننا سنقدم لكم افضل الالعاب الحصرية التي ما راح تتوقعوها. فتابعونا على موقعنا أو على قناتنا على اليوتيوب الذي سيكون الرابط تبعها من هنا. و هيا نبدأ !!!

تحميل فيفا 22 للموبايل [ للاندرويد ]بدون انترنت و بحجم صغير

نبذة عن سلسلة فيفا

سلسلة فيفا من أفضل السلاسل لكرة القدم و الاكثرهم شهرة. فيوجد العديد و العديد من اللاعبين مدمنين لهذه اللعبة. يتم نشر نسخة جديدة لفيفا في كل عام و الشركة المطورة لها و هي EA Sports. و هي من أنجح السرطان في العالم. تتميز سلاسل فيفا بسهولة التحكم و الجرافيك العالي و التحسين في نمط المهنة و التغييرات في كرة الشارع... و المشكلة الوحيدة انه لا يوجد فيفا 22 للاندرويد و لكن اليوم ساقدم لكم افضل نسخة فيفا 22 بدون انترنت للاندرويد باخر الانتقالات و بحجم صغير فتابع معي لتتعرف كيفية تحميل اللعبة و كيفية تثبيتها على الجهاز.

كيفية تثبيت لعبة فيفا 22 على الموبايل

أولا يا شباب يجب تحميل الملف و التطبيق الموجود باخر المقال. بعد ما تحملهم. تدخل الى ملف التحميل من خلال التطبيق Zarchiver. ثم تضغط عليه و تضغط على عرض و بعدها تنزيل على ملف APK و تثبته على جهازك. بعد ما تثبته تذهب الى ملف data ثم اضغط عليه و بعدها راح يضهرلك مجلد آخر، تضغط عليه ضغطة مطولة ثم نسخ و بعدها تذهب الى ذاكرة الجهاز و تضغط على ملف Android و data و من ثم تلصقه هناك. ثم ترجع الى ملف اللعبة و تضغط على ملف obb و بعدها تضغط ضغطة مطولة على الملف الموجود و تنسخه بعدها تذهب الى ذاكرة الجاهز و من ثم Android --> obb و تلصق الملف بالعالم الحضارة الي في الأسفل و مبروك عليك سشتغل لديك فيفا 22 باخر الانتقالات و بحجم صغير. و اذا تريد تثبيت اللعبة بشكل عملي فيوجد فيديو في اسفل المقال يشرح لك كل شيء عن اللعبة.

فيديو استعراض و شرح العبة :-

النهاية و روابط التسجيل

و الى هنا وصلنا الى نهاية الموضوع لا تنسوا اللايك و الاشتراك بالقناة على اليوتيوب "مستر محمد علي - Mrabet2007" من هنا و فعلوا زر الجرس لتصلكم كل ما هو جديد. كل الروابط راح تجدونها في الأسفل. كان معكم مستر محمد علي أو Mrabet2007 دمتم في امان الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

--------------------------------
FIFA 22
900 ميجا | بلا انترنت
لتحميل اللعبة للاندرويد | اضغط هنا
اللعبة غير متوفرة حاليا للايفون
--------------------------------

تعليقات

التنقل السريع