القائمة الرئيسية

الصفحات

اخيرا: النسخة التجريبية الثانية لببجي نيو ستيت للدول العربية [ للاندرويد و الايفون ]

اخيرا: النسخة التجريبية الثانية لببجي نيو ستيت للدول العربية [ للاندرويد و الايفون ]


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 رجعتلكم بموضوع جديد. اليوم يا شباب راح اقدملكم النسخة التجريبية الثانية لببجي نيو ستيت للدول العربية. لكن يا شباب قبل البداية في هذا الموضوع لا تبخلوا بالصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على آله و صحبه صلوات ربي و سلام عليه، و كذلك اذا لديك استفسار فأكتبه لي في التعليقات أو في الانستاقرام تبعي من هنا.

مقدمة صغيرة عن ألعاب الهواتف

في عالمنا الحالي أو وقتنا الحالي، اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون هي من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستماع بها بشكل جنوني فيمكنك اللعب بهاتفك في أي وقت و أي مكان تريد و ايضا تقدم التطور في العاب الهواتف الذي أدّى الى تحسين الجرافيك، اسلوب اللعب، انيميشن، حركات الشخصية و يمكنك لعب أي لعبة تريدها مثل العاب كرة قدم مثل لعبة Vive le football أو باتل رويال مثل فورتنايت أو حياة واقعية مثل جراند. و الذي اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون منافسين للمنصات الثانية مثل PlayStation و Xbox و الكمبيوتر و غيره من المنصات.
و لاعبين الهواتف متشوقين و متحمسين للألعاب الجديدة و الرهيبة التي ستصدر في هذا العام لذلك كونوا مستعدين لأننا سنقدم لكم افضل الالعاب الحصرية التي ما راح تتوقعوها. فتابعونا على موقعنا أو على قناتنا على اليوتيوب الذي سيكون الرابط تبعها من هنا. و هيا نبدأ !!!

النسخة التجريبية رقم 2 لببجي نيو ستيت للدول العربية :-

ببجي نيو ستيت هي لعبة شبيهة لببجي العالمية لكن الجرافيك و الرسومات ستكون رهيبة و المشاهد السنمائية ستكون قوية جدا. حققت لعبة ببجي نيو ستيت 25,000,000 تسجيل مسبق في مدة قصيرة و هو يعتبر انجاز كبير لدى الشركة. نزلت الشركة سابقا ببجي نيو ستيت النسخة التجريبية للاجانب. و قد جربها العديد من اللاعبين اليوتيوبرز و قد اندهشو من الجرافيك لأنه الجرافيك أسطوري بمعنى الكلمة. لكن الآن مع نسخة تجريبية جديدة من ببجي نيو ستيت للدول العربية.

اعلنت ببجي نيو ستيت أمس انه سيتم تنزيل النسخة الالفا الثانية. ستكون اللعبة متوفرة لسكان البحرين ، كمبوديا ، تايبيه الصينية ، مصر ، هونغ كونغ الإدارية الخاصة ، إندونيسيا ، العراق ، اليابان ، الأردن ، الكويت ، لاوس ، لبنان ، ماكاو ، جزر المالديف ، ماليزيا ، ميانمار ، نيبال ، عمان ، الفلبين ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، كوريا الجنوبية ، سريلانكا ، تايلاند ، تركيا ، الإمارات العربية المتحدة ، اليمن. و لكن اذا كنت من المغرب العربي فحمل VPN و ضعه على مصر أو تركيا أو الدول المشاركة للعبة و سيمكنك الدخول للتسجيل باللعبة من خلال الموقع و من لعبها. و للمشاركة في اللعبة يجب عليك التسجيل على موقعهم الالكتروني و الإجابة على الاسئلة. سيبدا التسجيل في 9 اغسطس و لعبها سيكون من 27 الى 29 اغسطس فانزل الآن في الموقع ليمكن اللعب بها اللاعبون محدودون لكن الأول من بينهم. و ايضا رابط تحميل النسخة الثانية ستجدونه قريبا على تطبيق تاب تاب الصيني أو سيصلكم ايميل فيه رابط تحميل النسخة التجريبية الثانية اذا انتم المحظوظين الذين ستلعبون النسخة.

فيديو استعراض و شرح لعبة Pubg New State :-

النهاية و روابط التسجيل

--------------------------------
 Pubg New State
1,5 ميجا | بالانترنت
للتسجيل في اللعبة من الموقع للاندرويد | اضغط هنا
لتحميل النسخة التجريبية للعبة من متجر تاب تاب | اضغط هنا
قريبا ستتوفر اللعبة في متجر الأب ستور للايفون
--------------------------------
Panda VPN
28 ميجا | بالانترنت
لتحميل الـ VPN للاندرويد | اضغط هنا
لتحميل الـ VPN للايفون | اضغط هنا
--------------------------------

تعليقات

التنقل السريع