القائمة الرئيسية

الصفحات

أخيرا !!! أفضل محاكي لتشغيل جميع ألعاب الكمبيوتر على الاندرويد 😱😱

أخيرا !!! أفضل محاكي لتشغيل جميع ألعاب الكمبيوتر على الاندرويد 😱😱

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. عشاق و متابعين مستر محمد علي اهلا و سهلا بكم.
و أخيرا نزل المحاكي الرسمي من نفيديا لتشغيل الألعاب و لكن ليس كلها مجانا يوجد منها مدفوع و هذه نقطة مهمة يجب ان يكون لك علم بها.

هذه بعض الصور عن المحاكي:




محاكي NVIDIA Games هو محاكي من شركة NVIDIA الرسمي و الذي يمكنك من خلاله ان تلعب أي لعبة كمبيوتر في هاتفك الجوال و ان أستمتع بها وقت ما أريد.
قم بتسجيل الدخول في الموق الرسمي لهم و سينقلك الى مكتبة الألعاب الخاصة بهم سوى ان أردت ان تلعب ( فورتنايت، The Witcher 3 ....)
يشتغل محاكي GeForce Now مع الهواتف و الاجهزة اللوحية و اجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام Android و تدعم OpenGl ES و يجب ان تكون الذاكرة العشوائية لديك 2 جيجا على الاقل. و نظام أندرويد 5.0 أو احدث.
و اذا تريد ان تلعب على أفضل جرافيك خيالي و بدون تقطيع يجب ان تكون سرعة الانترنت لديك 2 ميجابايت بالثانية.

مميزات محاكي NVIDIA Games :

  • حجم صغير جدا
  • واجهة سهلة و بسيط
  • اشترك دائم مدى الحياة
  • لا تتطلب سرعة انترنت عالية
  • تشتغل مع جميع هواتف الاندرويد

كيفية تحميل المحاكي:

الطريقة سهلة و بسيطة كل ما عليك فعله هو تحميل Ufo VPN و المحاكي اللذان سيكونا في اخر الشرح، و بعد التحميل تنزلهما و لا تفتح المحاكي، ثم تفتح UFO VPN و تختار الولايات المتحدة الامريكية ثم قم بالدخول الى المحاكي و بعدها قم بانشاء حسابك الخاص كل ما عليك فعله هو ان تظغط على Login و سيفتح لك صفحة لإنشاء الحساب فأكتب:
  1. الايميل الخاص بك
  2. السمك و يجب وضع ارقام
  3. الباسوورد
  4. تقوم باعادة الباسوورد
  5. تعليم على اني لست روبوت
بعد ذلك تقوم بالدخول الى رسائل الايميل الذي سجلت به ستجد رسالة جديدة لتفعيل الحساب تظغط عليه فستجد رابط للتفعيل تظغط عليه فسينقلك الى كروم و مبروك عليك تفعل حسابك بشكل صحيح.
ثم تقوم بالدخول الى المحاكي و تسجيل الدخول بحسابك الذي سجلت به قبل قليل. ثم سوف يدخلك الى مكتبة الألعاب فيمكنك لعبة أي لعبة تريدها.

روابط التحميل:

تعليقات

التنقل السريع