القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا: تحميل فول قايز للموبايل مجانا !!!

تحميل فول قايز للاندرويد



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
متابعين مستر محمد علي، اهلا و سهلا بكم أنا متاكد انكم متحمسين لهذا الموضوع فهيا تبدأ.
فول قايز هي لعبة غنية على التعريف و لكن يوجد القليل أو البعض من لا يعرفها.

فول قايز : ألتيميت نوكاوت (بالإنجليزية: Fall Guys: Ultimate Knockout) هي لعبة الكترونية اونلاين متعددة اللاعين. تم تطويرها بواسطة ميدياتونيك ونشرها من قبل ديجيتال. تم الإعلان عنها في معرض الترفيه الإلكتروني (E3) في جوان 2019، لأنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4، وتم إصدارها في 4 أوت 2020. اللعبة بشكل عام ترتكز كبير على مغامرات و تحديات فيكون معك في التحدي 60 شخص و يجب عليك ان تتعدى العقبات و تصل الى المرحلة الاخيرة لكي تقدر تتسابق و تصل الى التاج و تفوز بالتحدي.
و الكثير جدا منكم يبحث عن طريقة تحميلها و تشغيلها على جهازه الاندرويد لكن ما يقدر و الآن فول قايز رسميا يمكنك ان تنزلها و تثبتها و تلعبها اونلاين و مع اصدقائي.
في غضون 24 ساعة من الإصدار، جذبت اللعبة أكثر من 1.5 مليون لاعب. تم نشر لعبة مستنسخة، فال غانغ: نوكاوت، لنظام آي أو إس في نفس الوقت تقريبًا بالرغم من أن مبدأ لعبة شبيهة Fall Guys تبدو بسيطة.
اليوم سنقدم لكم لعبة شبيهة جدا لفول قايز و منتشرة لكل لاعبين الاندرويد هي Eggy Party

تعريف لعبة Eggy Party :

Eggy Party هي لعبة صينية تم نشرها على تطبيق تاب تاب العالمي و الشركة المناحة لها هي من اكبر شركات الجمينج و تطبيق تاب تاب هو برنامج صيني يستعمله الكثير من المستخدمين و هو منافس لتطبيق جوجل بلاي و App Gallery اذا كما كنا تتحدث ان Eggy Party هي نسخة شبيهة لفول قايز على الاندرويد و لكن اللعبة هي نسخة بيتا يعني أنها نسخة تجريبية. تم نشر اللعبة في 6 فبراير العاشرة صباحا و راح يقفل تنزيل اللعبة و تجربتها في يوم 21 فبراير العاشرة صباحا يعني ان اللعبة ستستمر 15 يوم فقط و اسف اذا اعطيتكم المظلومة متأخرة لأنه يوجد ظروف خاصة فاسف جدا لاني جئت لكن متأخرا و لكن لن تخيبوا املكم فأن اللعبة سيعاد تطويرها فانتظروا قليلا و بعدها ستنزل النسخة الرسمية و الاصلية للعبة Eggy Party.

مميزات لعبة Eggy Party :

  • حجم صغير جدا و هو 300 ميجا
  • أداء سلس في اللعب
  • متعة و مغامرات و اللعب اونلاين مع اشخاص اخرين
  • يمكن استخدام المايك و التحدث مع اصدقائك
  • لا تتطلب انترنت قوي

كيفية تحميلها من موقع TapTap:

اولا قبل ما نتحدث على كيفية تحميل اللعبة، اعمل لايك و تعليق جميل مثلك و اشتراك بقناتنا الجديد. الذي لا يعلم فانني بدأت في قناة جديدة اسمها Mrabet2007 فلا تنسوا ان تزوروها و تظغطوا على زر الاشتراك و فعل جرس التنبيهات ليصلكم كل ما هو جديد أول بأول. فهيا نتحدث على كيفية التحميل.
اولا يا صديقي اذا تريد ان تعرف كيفية تحميلها فيوجد الفيديو الذي في قناتي و سيشرح لك كيفية تحميلها مفصلا و اذا تريد ان تابع الخطوات فابقى معنا.
اولا حمل تطبيق تاب تاب رابط تحميله في اسفل المقالة حمله و ثبته في جهازك ثم أذهب الى خانة البحث و اكتب Eggy Party فسوف تجدها في اول نتيجة بحث فحملها و ثبتها في جهازك ثم افتحها و اعطي لتاب تاب الصلاحية للدخول الى اللعبة فهكذا قمت بعملية التثبيت. ثم أستمتع بفول قايز نسخة الاندرويد.

رابط التحميل:

حمل اللعبة من هنا


تعليقات

التنقل السريع