القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة اوت لاست الجوال رسميا !!! رعبببب 😨😨

 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. اليوم سوف نتحدث عن اللعبة الشهيرة و المرعبة اوت لاست التي تم اصدارها رسميا للجوال و مجانا من قبل مطور اجنبي. تدعم النسخة جميع الهواتف  !!!

اوت لاست هي من اشهر و افضل العاب الرعب في العالم و هي رعب البقاء على قيد الحياة. و ايظا طورت لعبة اوت لاست و تم نشرها من الشركة ريد بارلزرالكندية للالعاب. اللعبة مشوقة كثييرا و انصحك بتجربتها. قصة اللعبة تتحدث عن صحفي اسمه مايلز ابشو الذي يريد التحقيق في مستشفى الامراض النفسية.


اوت لاست نشرت للمرة الاولى على نظام الكمبيوتر في تاريخ 4 سبتمبر 2013 و ايضا على منصة البلايستيشن 4 في تاريخ 4 فبراير 2014 و ايضا على الاكس بوكس ون بتاريخ 19 يونيو 2014 و اخيرا اصدرت على نظام لينكس واس اكس بتاريخ 31 مارس 2015 و المفاجئة اوت لاست للجوال رسميا في 2021.



اوت لاست هي لعبة بمنظور الشخص الاول فقط. تدور احدث القصة عن مستشفى للامراض النفسية خرجت عن السيطرة من قبل ممرضيها و ان الصحفي و هو بطل القصة مايلز يجب ان يكون على قيد الحياة و ان يهرب من الوحوش و يختبئ في اماكن لكي لا يجدوه و يقتلوه. لكن بعض الاحيان الوحوش يفتشون في الاماكن الى ان يجدوه فلذلك يجب ان يتوخى الحذر منهم.

لتحميل اللعبة يوجد ملف APK و يوجد ملف OBB. حملهم الاثنين ثم اظغط على ملف APK و تحمل اللعبة ثم تنسخ ملف OBB و تنقله الى ملف Android. و بعدها مبروك عليك ستشتغل معك اللعبة.

APK

OBB

تعليقات

التنقل السريع