القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا : تحميل لعبة Battlefield mobile للاندرويد بآخر تحديث | باتل فيلد موبايل 2022

 رسميا : تحميل لعبة Battlefield mobile للاندرويد بآخر تحديث | باتل فيلد موبايل 2022

رسميا : تحميل لعبة Battlefield mobile للاندرويد بآخر تحديث | باتل فيلد موبايل 2022

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 رجعتلكم بموضوع جديد. اليوم يا شباب راح اقدملكم لعبة battlefield Mobile النسخة الالفا للاندرويد و قريبا للايفون. لكن يا شباب قبل البداية في هذا الموضوع لا تبخلوا بالصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على آله و صحبه صلوات ربي و سلام عليه، و كذلك اذا لديك استفسار فأكتبه لي في التعليقات أو في الانستاقرام تبعي من هنا.

مقدمة صغيرة عن ألعاب الهواتف

في عالمنا الحالي أو وقتنا الحالي، اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون هي من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستماع بها بشكل جنوني فيمكنك اللعب بهاتفك في أي وقت و أي مكان تريد و ايضا تقدم التطور في العاب الهواتف الذي أدّى الى تحسين الجرافيك، اسلوب اللعب، انيميشن، حركات الشخصية و يمكنك لعب أي لعبة تريدها مثل العاب كرة قدم مثل لعبة Vive le football أو باتل رويال مثل فورتنايت أو حياة واقعية مثل جراند. و الذي اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون منافسين للمنصات الثانية مثل PlayStation و Xbox و الكمبيوتر و غيره من المنصات.
و لاعبين الهواتف متشوقين و متحمسين للألعاب الجديدة و الرهيبة التي ستصدر في هذا العام لذلك كونوا مستعدين لأننا سنقدم لكم افضل الالعاب الحصرية التي ما راح تتوقعوها. فتابعونا على موقعنا أو على قناتنا على اليوتيوب الذي سيكون الرابط تبعها من هنا. و هيا نبدأ !!

تحميل لعبة Battlefield mobile للاندرويد بآخر تحديث

نبذة عن لعبة battlefield

battlefield هي سلسلة العاب قوية جدا من منظور الشخص الاول تم انتاجها من الشركة الشهيرة EA و قد احرزت العديد من المتابعين من كامل بلدان العالم. انتجت شركة EA العديد من مواسم باتل فيلد بادئة من باتل فيلد 1 الى باتل فيلد 5 و ستجدهم متوفرين للكمبيوتر و البلاي ستيشن. احدثت سلسلة باتل فيلد ضجة حول العالم و كان اول ظهور لها في عام 2002 بنزول باتل فيلد 2.
اصبحت battlefield في وقتنا الحالي افضل سلسلة قتالية حول العالم بسبب تصميمها الاحترافي و جرافيك و رسوماتها القوية جدا و الرهيبة. تتحدث لعبة باتل فيلد على الحرب العالمية الاولى و الحرب العالمية الثانية. ستجد في اللعبة العديد من الاسلحة مثل البنادق الهوائية و القاذفات و المسدسات... و العديد من الادوات التي يمكنك استعمالها للهجوم او للدفاع عن نفسك.
ستجد في اللعبة عالم مفتوح ضخم و واسع جدا و اسلوب قتال ممتع و خرافي و ايضا ستجد في اللعبة طور قصة خرافي و رهيب.

تحميل باتل فيلد موبايل باخر تحديث 2022

باتل فيلد موبايل هي نسخة اونلاين شبيهة تماما لنسخة الكمبيوتر و البلايستيشن حيث ستجد جرافيك و رسومات قوية و رهيبة. لعبة باتل فيلد موبايل هي ايضا لعبة قتالية بمنظور الشخص الاول والتي ستصبح افضل لعبة اكشن و قتالية للموبايل ( للاندرويد و الايفون ) تتكون لعبة باتل فيلد موبايل من فريقين و يجب على كل من الفريقين الاستحواذ على اكبر حجم ممكن من خريطة اللعبة. باتل فيلد موبايل لعبة ممتعة و رهيبة و انصحك بتجربتها و حجمها 100 ميجابايت. مازالت النسخة الالفا لكن حين ما تنزل راح اخبركم. و هيا ننتقل الان الى مميزات هذه اللعبة.

مميزات لعبة Battlefield Mobile

  • تمتلك اللعبة جرافيك و رسومات قوية جدا و تعتبر افضل لعبة قتال للموبايل ( للاندرويد و الايفون )
  • اسلوب قتال ممتع و رهيب
  • تتضمن اللعبة العديد من الاسلحة و البنادق
  • مجانية بالكامل

مواصفات تشغيل لعبة Battlefield Mobile

  • 2 جيجابايت رام على الاقل
  • اصداراندرويد 5 او اعلى
  • معالج سنابدراجون 660 او اعلى

فيديو استعراض و شرح اللعبة :-

النهاية و روابط التحميل

و الى هنا وصلنا الى نهاية الموضوع لا تنسوا اللايك و الاشتراك بالقناة على اليوتيوب "مستر محمد علي - Mrabet2007" من هنا و فعلوا زر الجرس لتصلكم كل ما هو جديد. كل الروابط راح تجدونها في الأسفل. كان معكم مستر محمد علي أو Mrabet2007 دمتم في امان الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

--------------------------------
Battlefield Mobile
100 ميجا | بالانترنت
للتحميل اللعبة للاندرويد | اضغط هنا
اللعبة غير متوفرة اليا للايفون
-------------------------------- 
أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع