القائمة الرئيسية

الصفحات

صدور لعبة Devil May Cry Mobile الرسمية للاندرويد و الايفون | أفضل لعبة لسنة 2021

صدور لعبة Devil May Cry Mobile الرسمية للاندرويد و الايفون | أفضل لعبة لسنة 2021

صدور لعبة Devil May Cry Mobile للاندرويد و الايفون | أفضل لعبة لسنة 2021

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 رجعتلكم بموضوع جديد. اليوم يا شباب راح اقدملكم كيفية تحميل Devil May Cry Mobile الرسمية للاندرويد. لكن يا شباب قبل البداية في هذا الموضوع لا تبخلوا بالصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على آله و صحبه صلوات ربي و سلام عليه، و كذلك اذا لديكم أي اسئلة او استفسار فأكتبه لي في التعليقات أو في الانستاقرام تبعي من هنا.

مقدمة صغيرة عن ألعاب الاندرويد

في عالمنا الحالي أو وقتنا الحالي، اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون هي من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستماع بها بشكل جنوني فيمكنك اللعب بهاتفك في أي وقت و أي مكان تريد و ايضا تقدم التطور في العاب الهواتف الذي أدّى الى تحسين الجرافيك، اسلوب اللعب، انيميشن، حركات الشخصية و يمكنك لعب أي لعبة تريدها مثل العاب كرة قدم مثل لعبة Vive le football أو باتل رويال مثل فورتنايت أو حياة واقعية مثل جراند. و الذي اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون منافسين للمنصات الثانية مثل PlayStation و Xbox و الكمبيوتر و غيره من المنصات.

و لاعبين الهواتف متشوقين و متحمسين للألعاب الجديدة و الرهيبة التي ستصدر في هذا العام لذلك كونوا مستعدين لأننا سنقدم لكم افضل الالعاب الحصرية التي ما راح تتوقعوها. فتابعونا على موقعنا أو على قناتنا على اليوتيوب الذي سيكون الرابط تبعها من هنا. و هيا نبدأ !!!

لعبة Devil May Cry Mobile الاصلية و الرسمية و الرهيبة للاندرويد و الايفون لعام 2021

لعبة Devil May Cry Mobile هي لعبة اكشن للهواتف (أندرويد - ايفون) تم الإعلان عنها سنة 2019 و تم صدرور نسخة البيتا في بداية 2021 . لكن في هذا الشهر نزلت اللعبة و أصبحت رسمية لجميع انحاء العالم. تم تطوير هذه اللعبة من قبل Yun Chang Game Development وفريق CAPCOM Devil May Cry الرسمي. ارادوا هاذان الشركتان تطوير لعبة بجرافيك خرافي و مجنون مع تقنيات قتال مثل الكومبو ...

اول اصدار للعبة نزل سنة 2001 و كان على جهاز البلايستيشن 2. الى ان أتت نسخة Devil May Cry Mobile. و الآن اللعبة موجودة في متجر جوجل بلاي و المتجر الصيني تاب تاب. و اللعبة تشتغل على 4 جيجا رام أقل شيء و معالج من فئة سناب دراغون 855 أو أعلى.

قصة لعبة Devil May Cry

تتمحور احداث القصة عن زعيم شياطين شرير اسمه "مونديس"  قرر أن يستولي على كوكب الأرض و بقتل جميع البشر. لكن ظهر محارب قوي يسمى "سبادرا". قام هذا المحارب بتقسيم قوته، قسم من قوته صنع بوابة للفصل بين عالم الشياطين و عالم البشر. و الجزء الآخر تركه في سيفه. و قام بهزيمة زعيم الوحوش "مونديس" و بحبسه وراء البوابة. و بعد غلق البوابة المتصلة بين العالمية. استقر "سبادرا" في عالم البشر و تزوج بفتاة من البشر. و بعد فترة من الزواج قام بالانجاب منها ولدين وهم دنتي و فيرجل. و قام "سبادرا" باهداء لزوجته القلادة التي بها المفتاح الذي يفصل بين العالمين. ثم قام زوجته بتقسم ذلك المفتاح بين ابنائها حيث دانتي يريد أن يعيش في عالم البشر. و أما فيرجل فاراد ان يستكمل حياته في عالم الشياطين.

و في يوم من الايام، اختفى المحارب القوي "سبادرا" و تم قتل زوجته من قبل الشياطين أو الوحوش. و من هنا تبدأ احداث القصة.

جرافيك و رسومات اللعبة

اللعبة يا شباب من ناحية جرافيك خرافية بمعنى الكلمة اسلوب اللعب و انعكاس الشمس. و قد دمجت الشركة المطورة بين كل من أسلوب الحركة والقتال وهذا يؤثر بالفعل على جعل اللعبة أكثر متعة و إثارة. و اللعبة تشبه العاب البلايستيشن و الكمبيوتر من ناحية الجرافيكس و اكثر واقعية.

فيديو استعراض و شرح اللعبة :-


النهاية و روابط التحميل

و الى هنا وصلنا الى نهاية الموضوع لا تنسوا اللايك و الاشتراك بالقناة على اليوتيوب "مستر محمد علي Mrabet2007" و فعلوا زر الجرس لتصلكم كل ما هو جديد. كل الروابط راح تجدونها في الأسفل. كان معكم مستر محمد علي أو Mrabet2007 دمتم في امان الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تحميل اللعبة من متجر تاب تاب
1,9 جيجا | بالانترنت
لتحميل اللعبة | اضغط هنا

تحميل اللعبة من موقع خارجي
1,9 جيجا | بالانترنت
لتحميل اللعبة | اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع