القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل بيس 2021 PSP للاندرويد [مجانا]

تحميل بيس 2021 PSP للاندرويد [مجانا]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 رجعتلكم بموضوع جديد. اليوم يا شباب راح اقدملكم كيفية تحميل بيس 2021 لمحاكي PSP للاندرويد مجانا . لكن يا شباب قبل البداية في هذا الموضوع لا تبخلوا بالصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على آله و صحبه صلوات ربي و سلام عليه، و كذلك اذا لديك استفسار فأكتبه لي في التعليقات أو في الانستاقرام تبعي من هنا.

مقدمة صغيرة عن ألعاب الاندرويد

في عالمنا الحالي أو وقتنا الحالي، اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون هي من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستماع بها بشكل جنوني فيمكنك اللعب بهاتفك في أي وقت و أي مكان تريد و ايضا تقدم التطور في العاب الهواتف الذي أدّى الى تحسين الجرافيك، اسلوب اللعب، انيميشن، حركات الشخصية و يمكنك لعب أي لعبة تريدها مثل العاب كرة قدم مثل لعبة Vive le football أو باتل رويال مثل فورتنايت أو حياة واقعية مثل جراند. و الذي اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون منافسين للمنصات الثانية مثل PlayStation و Xbox و الكمبيوتر و غيره من المنصات.

و لاعبين الهواتف متشوقين و متحمسين للألعاب الجديدة و الرهيبة التي ستصدر في هذا العام لذلك كونوا مستعدين لأننا سنقدم لكم افضل الالعاب الحصرية التي ما راح تتوقعوها. فتابعونا على موقعنا أو على قناتنا على اليوتيوب الذي سيكون الرابط تبعها من هنا. و هيا نبدأ !!!

بيس 2021 PSP مجانا للاندرويد

و ها قد عندنا. أولا بيس هو اختصار لبرو افولوشن سوكر، هي لعبة محاكاة لكرة القدم. تم نشر سلسلة بيس من قبل شركة Konami و هي أفضل شركة عالميا الألعاب كرة القدم. حيث حققت الشركة من هذه السلسلة نجاحا تجاريا و  نقديا باستمرار. يوجد في اللعبة الماستر ليج و مباريات سريعة و دوريات و بطولات عالمية. و في لعبة بيس 2021 على الاندرويد اذا نزلتها راح تلاحظ في لاج و تقطيع على الاجهزة الضعيفة و كمان تشتغل بالانترنت. و اليوم يا شباب راح اقدملكم لعبة بيس 2021 مجانا للاندرويد و اوفلاين ( بدون انترنت ). المحاكي الذي سنستخدمه اليوم و هي PPSSPP. و هو محاكي شهير و ضخم لتشغيل العاب البلايستيشن 2 على هاتفك الاندرويد و الايفون. PSP هو محاكي وصلت عدد تحميلاته الى اكثر من 100 مليون تحميل على جوجل بلاي. و هيا نتعرف على كيفية تحميل بيس 2021 و لعبها على محاكي PSP. هيا بنا.

تحميل و تثبيت لعبة بيس 2021 على محاكي PSP

اولا يا شباب يجب تحميل تطبيق PSP و تطبيق ZArchiver و ملف بيس 2021 الذي ستجدونهم في الأسفل. بعد ما تحملهم تذهب الى تطبيق ZArchiver و تبحث على مكان تحميلك لملف بيس 2021 بعد ما تجده تضغط عليه راح يحبك بعض الخيارات فقط تظغط على "Extract here" أو "استخراج هنا" بعد ما تظغط عليها تنتظر الى ان يُستخرج الملف. بعد ما يستخرج، تذهب الى تطبيق PPSSPP ثم تذهب الى الاعدادات و تضغط على خيار النظام، راح يحبك خيار اللغة أول اختيار، تضغط عليه و تختار اللغة هذه "Castellano (Espana)" بعد ما تضغط عليها تعود الى لصفحة الرئيسية التطبيق و تبحث على مكان استخراجك للملف. راح يطلعلك ملف PSP تضغط عليه و راح تجيك اللعبة، تضغط عليه. و مبروك عليك بيس 2021 للاندرويد مجانا و بدون انترنت.

فيديو استعراض و شرح الألعاب :-

النهاية و روابط التحميل

و الى هنا وصلنا الى نهاية الموضوع لا تنسوا اللايك و الاشتراك بالقناة على اليوتيوب "مستر محمد علي Mrabet2007" و فعلوا زر الجرس لتصلكم كل ما هو جديد. كل الروابط راح تجدونها في الأسفل. كان معكم مستر محمد علي أو Mrabet2007 دمتم في امان الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

PES 2021 ISO
1,4 جيجا | بدون انترنت
لتحميل اللعبة | اضغط هنا

PPSSPP
13 ميجا | بدون انترنت
لتحميل اللعبة | اضغط هنا

ZArchiver
4 ميجا | بدون انترنت
لتحميل اللعبة | اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع