القائمة الرئيسية

الصفحات

أخيرا apex legends و ببجي الجديدة للاندرويد | 2021

موعد صدور apex legends و ببجي الجديدة للاندرويد | 2021


موعد صدور apex legends و ببجي الجديدة للاندرويد | 2021

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 رجعتلكم بموضوع جديد. اليوم يا شباب راح اقدملكم اخبار عن لعبة apex legends و Pubg New state . لكن يا شباب قبل البداية في هذا الموضوع لا تبخلوا بالصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على آله و صحبه صلوات ربي و سلام عليه، و كذلك اذا لديك استفسار فأكتبه لي في التعليقات أو في الانستاقرام تبعي من هنا.

مقدمة صغيرة عن ألعاب الاندرويد

في عالمنا الحالي أو وقتنا الحالي، اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون هي من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستماع بها بشكل جنوني فيمكنك اللعب بهاتفك في أي وقت و أي مكان تريد و ايضا تقدم التطور في العاب الهواتف الذي أدّى الى تحسين الجرافيك، اسلوب اللعب، انيميشن، حركات الشخصية و يمكنك لعبة أي لعبة تريدها مثل العاب كرة قدم مثل لعبة Vive le football أو باتل رويال مثل فورتنايت أو حياة واقعية مثل جراند. و الذي اصبحت ألعاب الاندرويد و الايفون منافسين للمنصات الثانية مثل PlayStation و Xbox و الكمبيوتر و غيره من المنصات.

و لاعبين الهواتف متشوقين و متحمسين للألعاب الجديدة و الرهيبة التي ستصدر في هذا العام لذلك كونوا مستعدين لأننا سنقدم لكم افضل الالعاب الحصرية التي ما راح تتوقعوها. فتابعونا على موقعنا أو على قناتنا على اليوتيوب الذي سيكون الرابط تبعها من هنا. و هيا نبدأ !!!


أخبار عن apex legends و Pubg New state

أخبار لعبة Apex Legends Mobile

لعبة apex legends mobile راح تقضي على جميع ألعاب الاندرويد. الجرافيك و الرسومات لألعاب بلاي ستايشن ليس لألعاب أندرويد. و الكثير منكم يبحث عن طريقة تحميل هذه اللعبة الرهيبة لكن لا يجدها. و اليوم، رسميا اعلنت الشركة المطورة للعبة Apex Legends Mobile موعد صدورها.

قالت الشركة المطورة: إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة في ألعاب أبييكس، كنت يجب أن نفكر بسرعة. إتقان أسطورة الخاص بك
القدرات ، وإجراء مكالمات استراتيجية على الطاير ، واستخدام نقاط قوة فريقك لصالحك في الحلقة 60 لاعبا مباريات. تجربة التطور القادم للمعركة رويال
مع Respawn منارات يمكنك استخدامها لإحياء
زملائك في الفريق، سمارت كومز لمساعدتك التواصل ، المخزون الذكي حتى تتمكن من الاستيلاء على ما تحتاجه فقط ، وطريقة جديدة تماما لقطرة في العمل مع Jumpmaster نشر. الحرب الحدودية إنتهت بعد عقود من الصراع بين المجلس العسكري الدولي والميليشيا تأسست لمحاربتهم، منطقة الفضاء
العوالم الحدودية تركت قاحلة بسبب الحرب.
لا توجد طريقة لإعالة أنفسهم، أولئك الذين بقي لم يكن لديه خيار سوى ترك ديار. الشجعان انتقلوا إلى الأراضي الوعرة مجموعة نائية من الكواكب على هامش
الحدود، والأراضي الوعرة لم يمسها الحرب وتعج بالموارد و حين. ولكن الحياة رخيصة هنا، و
الخطر يتربص في كل زاوية. في
الرواد والمستكشفين والخارجين عن القانون تستخدم لقضاء حياتهم محبوسين في قوة لا نهاية لها النضال -- الآن ، فإنها تسوية خلافاتهم في ألعاب أبييكس، رياضة الدم حيث أساطير من جميع أركان الحدود
تنافس على المال والشهرة والمجد.
راح تنزل اللعبة نسخة بيتا و لكن لن تنزل على جميع البلدان. راح تنزل في الفلبيين و الهند و لكن لا يوجد مشكلة. لأن يمكنك تشغيلها ب VPN مجاني و اول ما تنزل راح اشرحلكم كيف تشغلوها بالفيبيان انشاء الله. راح تنزل اللعبة يا شباب في الشهر المقبل. لا نعرف متى تحديداً لكن هذه هي اخبار الشركة.

أخبار لعبة Pubg New State

أكيد انتم و أنا ايضا منتظر اللعبة التي حازت اكثر من 
10٫000٫000 تسجيل مسبق. و هي اللعبة الشهيرة و الداخل بقوة الى عالم الاندرويد و هي Pubg New State. هذه اللعبة كل الذي جعلني احبها هو الجرافيك و الرسومات تبعها لأنه اللعبة من الترايلر شفنا جرافيك ما شفناه في الألعاب التي قبل. هذه اللعبة مثل مزيج من كول اوف ديوتي و ببجي العالمية. اللعبة تشتغل على رام 2.5 جيجا بايت و فوق. و يجب ان يكون اصدار هاتفك 6,0 و فوق.
بعد ما تعرفنا على اللعبة هيا نتعرف على الاخبار الجديدة و القوية التي سنشوفها الآن. راح تنزل اللعبة قريبا بين 1/4/2021 الى 30/6/2021. راح تنزل نسخة Alpha للعبة. و لكن ما راح تقدر تحملها جميع الدول. و الشركة هي التي ستختار البلدان المحددة التي تقدر تحمل هذه النسخة.
راح أحطلكم رابط التسجيل المسبق للعبتين و الفيديو في اسفل المقالة. و نكون الى هنا و صلنا الى النهاية. لا تنسوا ان تكتبوا تعليق جميل زيكم و تشارك المقال لكل اصدقائي لكي يستفيد ان منها. كان معكم مستر محمد علي أو Mrabet2007 دمتم في امان الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.


رابط اللعبتين


تعليقات

التنقل السريع