القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سايبر بانك 2077 للاندرويد

 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين مستر محمد علي أو Mrabet2007 اهلا و سهلا بكم. اليوم راح اقدم لكم كيفية تحميل اللعبة الشهيرة في 2021 و حققت نجاح كبير في هذا العام هي لعبة Cyberpunk 2077 لذلك اذا أنت مو مشترك في قناتنا على اليوتيوب فاشترك و اضغط على زر اللايك و فعل زر الجرس ليصلكم كل ماهو جديد و اعمل تعليق جميل زيَّك و هيا نبدأ بالشرح.

في وقتنا الحالي سايبر بانك 2077 - Cyberpunk 2077 مسيطرة على مجال الجيمنج فان كل اليوتيوبرز العرب و الاجانب قد نزلوا عنها فيديو و حققت إعجاب كثير من المشاهدين و تاريخ اصدارها كان في 10 ديسمبر 2020 و اللعبة تتحدث في عام 2077 أي في المستقبل و اللعبة تقتمص الادوار و قد نزلت رسميا الآن على الويندوز و البلاي ستايشن 4 و الاكس بوكس وان و البلاي ستايشن 5 و إكس بوكس سيريس إكس وسيريس أس. و ان الكثير جدا منكم يريد تحميلها لكن لا يعرف كيف ؟ لكن اليوم جبتلك سايبر بانك 2077 - Cyberpunk 2077 للاندرويد مجانا و تدعم جميع هواتف الاندرويد و كمان اللعبة أصلية 100% هل انت متخيل، لعبة كمبيوتر التي يتجاوز حجمها 70 جيجا تشتغل على هاتفك الاندرويد !!! و كمان يمكنك تشغيل جميع ألعاب الكمبيوتر مثل جتيا 5 و فيفا 21 و فول قايز و بيس 2021 و غيره من الالعاب !!!

كيفية تحميل سايبر بانك 2077 - Cyberpunk 2077 للاندرويد :

كما نعرف أن تشغيل لعبة مثل هذا الجرافيك شيء مستحيل في عالم الهواتف لكن هذا التطبيق أو بمعنى اكثر المحاكي يمكنك به تشغيل لعبة سايبر بانك 2077 - Cyberpunk 2077 و جميع الألعاب الأخرى على هاتفك الاندرويد لكن يجب ان تكون الانترنت عندك من متوسطة و فوق يعني يجب ان تكون سرعة الانترنت لديك 1 ميجا و فوق. هذا المحاكي أسمه CHIKI هذا المحاكي لديه الكثير من المميزات سنتحدث عنها الآن:
  • لا يحتاج انترنت قوي.
  • يشتغل على جميع هواتف الاندرويد و الهواتف الضعيفة.
  • مساحته صغيرة جدا 40 ميجا فقط.
  • لا يستهلك كثير من الانترنت.
  • يشتغل بدون اعلانات.
بعد ما تحدثنا عن هذا المحاكي و مميزاته دعونا الآن نتعرف على كيفية تشغيل سايبر بانك 2077 - Cyberpunk 2077.
في الحقيقة يا صديقي العزيز الطريقة سهلة جدا اكثر من الذي تتوقعه. اولا يا صاحبي يجب تنزيل محاكي Chiki و لا تخاف لأن هذا المحاكي محمي و لا عليه أي فيروسات او كراكات و ايضا بدون اعلانات. و يجب ان تكون محمل تطبيق ZArchiver بعد ما تحمل المحاكي و تثبت التطبيق تدخل الى تطبيق ZArchiver و تذهب الى مكان تحميل المحاكي عندما تجده تظغط عليه ضغطة واحدة ثم تضغط على كلمة استخراج هنا بعد ما تضغط على الكلمة راح يطلعلك تطبيق Chiki تضغط عليه و تثبته في جهازك يا صاحبي ثم تدخل عليه. بعد ما تدخل راح تجيك طريقتين لتسجيل الدخول. الطريقة الاولى هي ان أسجل عن طريق حسابك على الفيسبوك و الطريقة الثانية ان تسجل بحسابك الجيميل و لا تخاف يا صديقي لأنه هذا التطبيق لن يخترق حسابك و يهكر حسابك لأنه هذا البرنامج محمي و اذا أردت أن تشوفه انه محمي أو لا فنزل تطبيق Phone Master و جرب المحاكي و سيقول لك عن كامل التحليل الذي اجراه على هذا المحاكي. و بعد ما تسجل بحسابك الفيسبوك أو الجيميل راح يعطيك بعض الخيارات و أنت املئها مثل الاسم و يوم الميلاد لكن الخيار الأخير مو لازم تعملو بعد ما تكمل الخيارات تظغط على Next. بعدها راح يطلعلك خيار ان تختار العالم المفضلة بعد ما تختار العالم المفضل تضغط Next. بعدها راح تطلعلك واجهة التطبيق، راح تضغط على صندوق البحث و اكتب Cyberpunk 2077 راح تطلعلك اول نتيجة بحث تضغط على ايقونة Enter ثم تظغط على Play لتلعب اللعبة. و الآن يمكنك ان تستمتع بلعبة سايبر بانك 2077 - Cyberpunk 2077 على هاتف الاندرويد بشكل مجاني و بدون اي مشاكل و الطريقة مضمونة 100% و راح تجدون رابط تحميل المحاكي و تطبيق ZArchiver اسفل المقالة. كان معكم محمد علي مرابط دمتم في امان الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

رابط تحميل المحاكي :

تعليقات

التنقل السريع