القائمة الرئيسية

الصفحات


السلام عليكم و رحة الله و بركاته. متابعين مستر محمد علي اهلا و سهلا بكم. اليوم سوف نتحدث عن البرنامج المشهور و هو Clean Master الذي يسرع و ينظف و يحسن من الحاسوب بنسبة ℅500.

كما نعرف انا جهاز الحاسوب تصير فيه بعض التشنج او التهنيج. و ذالك قد يكون بسبب تنزيل البرامج او التطبيقات التي بهم فيروسات. و هذه المشاكل تسبب ثقل او بطئ في الحاسوب عند استخدامه. لذلك نقدم لكم كلين ماستر لحذف الملفات الضارة التي تسبب الكثير من المشاكل للحاسوب. و يعد برنامج Clean Master من افضل البرامج التي تنظف الحاسوب و ازالة الفيروسات من عنده. و يعمل الجهاز بسرعة و لا يستهلك الكثير من الرامات. و يعمل الجهاز بالكثير من اللغات منها العربية، الفرنسية، الانجليزية و لغات العالم. مما يجعل الجهاز اكثر شهرة و امتلاك الكثير من المستخدمين. تم صنع البرنامج من شركة cheetah mobile لكي يحمي الجهاز من البرامج الخبيثة و تسريعه اثناء الدخول الى التطبيقات و الحفاظ على البطارية.

كيفية تثبيت برنامج كلين ماستر للكمبيوتر:

بعد ان تقوم بالتنزيل. يجب عليك ان تتبع هذه الخطوات التالية.
الخطوة الاولى: بعد ان يتم تنزيل الملف كاملا. ستجده في المكان الذي نزلت فيه الملف. قم بالضغط عليه مرتين ستنقلك الى صفحة اخرى كما واضح لك. كل ما ستفعله هو النقر على " install ".
الخطوة الثانية: انتظر حتى يتم تثبيت برنامج كلين ماستر اخر اصدار للكمبيوتر.

تعليقات

التنقل السريع